الأحد , ديسمبر 8 2019 | 6:58 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / لجنة فلسطين بنقابة الصحفيين الاردنيين تستنكر اعتداء الاحتلال على المصور عمارنة

لجنة فلسطين بنقابة الصحفيين الاردنيين تستنكر اعتداء الاحتلال على المصور عمارنة

فيلادلفيا نيوز

عمان – استنكرت لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الأردنيين الجريمة النكراء التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق المصور الصحفي معاذ عمارنة والتي تمثلت بتعرضه لإصابة خطيرة جراء اطلاق احد قناصة الجيش الإسرائيلي الرصاص عليه اثناء تغطيته مواجهات بين متظاهرين وجيش الإحتلال غربي مدينة الخليل، الجمعة الماضية ما افقده عينه اليسرى جراء اصابته من مسافة تقل عن 30 مترا .

وقال الزميل ماجد القرعان رئيس اللجنة ان اعتداء قوات الاحتلال على الصحفي عمارنة يأتي ضمن سلسلة الاعتداءات التي تمارسها قوات الاحتلال ضد الصحفيين الفلسطينيين بهدف قمعهم ومنعهم من تغطية تمادي قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني الذي يطالب بحقوقه المشروعة.

ودعا القرعان كافة المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الانسان والاتحاد الدولي للصحفيين بالوقوف الى جانب الصحفيين في الأراضي المحتلة لتمكينهم من القيام بعملهم بحرية والضغط على دولة الاحتلال لوقف الممارسات والاعتداءات المستمرة التي تقترفها بحق الصحفيين والشعب الفلسطيني .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.