الأحد , أغسطس 14 2022 | 4:32 ص
الرئيسية / السلايدر / لا وفيات بحوادث السير خلال 24 ساعة الماضية في الأردن

لا وفيات بحوادث السير خلال 24 ساعة الماضية في الأردن

فيلادلفيا نيوز

اعلنت الادارات المرورية، أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة إثر حوادث السير في الأردن، خلال 24 ساعة الماضية.

وبين التقرير المروري الخميس، ان وعي المواطنين والسائقين بأولويات السير وقواعد المرور ساهم في عدم تسجيل اي حالة وفاة منذ الامس، فيما وقع عدد من الحوادث البسيطة التي نتج عنها اصابات خفيفية واضرار مادية فقط.

كما تم التعامل مع عدد من المخالفات الخطرة، حيث تم ضبط مركبة تسير بسرعة 180 كلم في الساعة على طريق اربد الدائري، كما تم ضبط 10 مخالفات قطع اشارة حمراء و 8 مخالفات مسير بعكس السير، حيث تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين .

وباشرت مديرية الأمن العام صباح اليوم، بتنفيذ خطتها الأمنية المتزامنة مع بدء امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2022، والتي اشتملت على الجانبين المروري والأمني، وذلك حرصاً منها على المساهمة وتوفير البيئة والحماية الأمنية المناسبة داخل قاعات الامتحان وفي محيطها؛ لتمكين الطلبة من تقديم امتحاناتهم بسهولة ويسر ودون وجود أية مشاكل أو معيقات.

وأكَّدت المديرية بأن الخطة ستُنفذ من خلال مديريات الشرطة والوحدات الشرطية المعنية ، لتوفير مظلة أمنية خلال مراحل وأيام العملية الامتحانية؛للحيلولة دون وقوع ما يعكر صفو العملية الامتحانية.

وبيَّنت انه تم تخصيص عدد كافٍ من رجال الأمن لتأمين الحماية اللازمة لنقل الأسئلة والحفاظ عليها قبل وبعد انتهاء الامتحانات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.