الجمعة , مارس 29 2024 | 6:38 م
الرئيسية / فنون / كيم كارداشيان وكانييه ويست ينتظران مولودًا ثالثًا من أم بديلة

كيم كارداشيان وكانييه ويست ينتظران مولودًا ثالثًا من أم بديلة

فيلادلفيا نيوز

نتظر المغني “كانييه ويست” ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان طفلا ثالثا بواسطة أم بديلة، يتوقع أن يكون أنثى، حسب ما ذكرت وسائل إعلام عدة تعنى بأخبار المشاهير.

وقال أحد هذه المصادر “العائلة برمتها سعيدة. كانت كيم تبحث عن أم بديلة منذ أشهر، وقد عثرت قبل فترة قصيرة على المرشحة المثالية”. وللزوجين طفلان هما نورث وساينت.

وأضاف المصدر نفسه، “إنهما يريدان أن تكون الأمور على خير ما يرام وأن يكون الطفل سليما”.

وأشار موقع “تي ام زي”، إلى أن الطفل الثالث سيكون أنثى يتوقع أن تولد في كانون الثاني/يناير، وأن الأم بديلة لا يمكنها أن تصبغ شعرها أو تستخدم حمام جاكوزي، وقد تلقت 45 ألف دولار.

وذكر الموقع الإلكتروني، أن كيم كارداشيان التي تعرضت لعملية سطو مسلح خلال الخريف في باريس تعاني من مشكلة في المشيمة، أدت إلى مضاعفات خلال حملها الثاني وكانت لتعرض حياتها للخطر في حال حملت مرة جديدة.

وعددت مجلة “بيبول” المشاهير، الذين لجأوا إلى أم بديلة ومن بينهم سارة جيسيكا باركر وماثيو برودريك مرورا بمايكل جاكسون والتون جون وعارضة الأزياء تايرا بانكس.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com