الثلاثاء , يناير 19 2021 | 8:19 م
الرئيسية / السلايدر / كورونا يغلق دائرة مراقبة الشركات

كورونا يغلق دائرة مراقبة الشركات

فيلادلفيا نيوز

قالت دائرة مراقبة الشركات، إنها تعتذر عن استقبال المراجعين الأحد والاثنين، بسبب ثبوت إصابة أحد موظفي مديرية السجل التجاري المركزي /وزارة الصناعة والتجارة والتموين بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المديرية، في بيان، أن القرار جاء لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والفحوصات اللازمة لموظفي المديرية، ولتعقيم طابق خدمة المكان الواحد.

ولفت الدائرة إلى أن مكاتب المحافظات مستمرة بعملها كالمعتاد، ودعت المواطنين ممن لهم معاملات مستعجلة مراجعة أقرب مكتب لإنجازها.

وأضافت الدائرة أن العمل مستمر بالخدمات الإلكترونية وخدمات أخرى مثل “إيداع محاضر اجتماع الهيئة العامة العادي وغير العادي، إيداع محاضر اجتماع مجلس الإدارة وهيئة المديرين، إيداع قرارات الهيئة العامة وقرارات مجلس الإدارة وقرارات هيئة المديرين، إيداع العقد والنظام المعدل ومحاضر التأسيس، تقديم طلب تسجيل شركة جديدة، الحصول على شهادة التسجيل برمز الاستجابة السريعة (QR)، الحصول على شهادة لمن يهمه الأمر برمز الاستجابة السريعة (QR)، إيداع القرارات والبيانات المالية (الميزانيات)، الحصول على موعد لتقديم طلب تصفية أو شطب للشركة، وارفاق الوثائق المطلوبة، عقد اجتماعات الهيئات العامة باستخدام وسائل الاتصال المرئي والإلكتروني، الحصول على موعد لتقديم طلب الانسحاب بالإرادة المنفردة، وإرفاق الوثائق المطلوبة، الحصول على موعد لتنفيذ سندات التنازل وإرفاق الوثائق المطلوبة”.

وأشارت إلى أن هذه الخدمات الإلكترونية متاحة في جميع المحافظات للشركات التالية:

1.شركات التضامن.

2.شركات التوصية البسيطة.

3.الشركات ذات المسؤولية المحدودة.

4.شركات المساهمة الخاصة.

5. شركات المساهمة العامة.

6.الشركات الاجنبية العاملة.

7.الشركات الاجنبية غير العاملة.

8.الشركات المعفاة.

9.الشركات التي لا تهدف الى تحقيق الربح.

10.الشركات المدنية.

ونوهت إلى إمكانية الاستفسار عبر التواصل مع دائرة مراقبة الشركات من خلال الواتس آب دون الحاجة إلى مراجعة الدائرة على الأرقام

خدمات التسجيل (0797774900)

خدمات التعديلات القانونية والمالية (0799777073)

خدمات التصفية والشطب (0799777083)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.