الخميس , أبريل 9 2020 | 12:48 م
الرئيسية / السلايدر / كتيبة مهام خاصة من الدرك وسرية من لواء الصحراء لدعم فرق البحث في سيل الزرقاء-صور

كتيبة مهام خاصة من الدرك وسرية من لواء الصحراء لدعم فرق البحث في سيل الزرقاء-صور

فيلادلفيا نيوز

أوعز مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمه بتوسيع نطاق البحث، وتعزيز الجهود المبذولة للعثور على الشخص الذي جرفته مياه سيل وادي القمر بمحافظة الزرقاء.

ووجه الحواتمة إلى تسخير كافة الإمكانيات الفنية والبشرية المتاحة وفق خطة منظمة لتكثيف عمليات البحث والتفتيش على طول مجرى سيل الزرقاء .

ودفعت مديرية الأمن العام فجر اليوم الإثنين ، بتعزيزات بشرية وآلية من خلال كتيبة مهام خاصة من قوات الدرك، وسرية من قيادة لواء الصحراء التابعة لقوات الشرطة، لدعم الجهود التي تبذلها فرق الدفاع المدني منذ مساء الأربعاء الماضي واستخدمت فيها الأجهزة والمعدات المتخصصة.

كما حلقت طائرات مسيرة ومزودة بكاميرات ترتبط مع حافلة القيادة والسيطرة فوق المناطق الوعرة، واستخدمت كلاب البحث المدربة، إضافة لقوارب البحث والتفتيش في سد الملك طلال.

وواصلت فرق الإنقاذ والغطس المتخصصة, وفريق البحث والإنقاذ الدولي في الدفاع المدني عملها بمشاركة متطوعي الدفاع المدني ومجموعات من المجتمع المحلي لليوم السادس على التوالي.

و تبذل هذه الفرق جهود مضنية في عمليات البحث والتمشيط، على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي تواجهها، ومنها تشكل البرك العميقة التي تنعدم الرؤية بداخلها، وتجمع الطمي والحجارة والشجيرات، ووجود الحفر العشوائية، والمسافة الطويلة للسيل والتي تمتد من لواء الرصيفة ولغاية سد الملك طلال .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.