الجمعة , فبراير 26 2021 | 2:55 ص
الرئيسية / السلايدر / في مواجهة المترشحين… الاردنيون لن ينسوا الكازينو وبلاط المنتجع

في مواجهة المترشحين… الاردنيون لن ينسوا الكازينو وبلاط المنتجع

فيلادلفيا نيوز

يبدو ان من بعض الاسماء ضمن القوائم المترشحة عن الدائرة الثالثة في العاصمة عمان تملك ثقة بالنفس مستهجنة لغرابة تفكيرهم بالاقدام على الترشح وكأنها تستخف بذاكرة الاردنيين الذين لا ينسوا شكل ولون واسم من ارتبطتوا بقضايا وطنية جدلية لم ولن تذهب عن اذهانهم ابداً.
وعلى سبيل المثال احدى القوائم التي اعلنت عن ترشحها للدائرة الثالثة في عمان طرحت اسما جدليا له صدى واسع في قضيتين اثارتا غضب الشارع الاردني في وقتها،فقد كان من ضمن الاشخاص الذين تم التحقيق معهم في قضية الكازينو الغنية عن التعريف، بالاضافة الى القضية الجدلية الواسعة ماسميت في حينه بلاط المنتجع الشهير والكتابات عليه الذي يعرفها القاصي والداني والتي اثارت ضجة اعلامية كبيرة، الامر الذي قامت الدنيا على اثرها ولم تقعد في ذلك الوقت.
ربما ان بعض المرشحين ما زال لديهم الامل بان الظروف الراهنة بمكافحة فيروس كورنا والتي تزامنت مع موعد الانتخابات قد تلهي المراقبين والمواطنيين وخصوصا ابناء قواعدهم الانتخابية عن تذكرها ، الا اننا في فيلادلفيا نيوز سنكون على وقفة معهم بالايام القادمة.

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.