الثلاثاء , أكتوبر 26 2021 | 10:31 م
الرئيسية / السلايدر / فيسبوك تؤسس مركزا للتعامل مع المحتوى الفلسطيني

فيسبوك تؤسس مركزا للتعامل مع المحتوى الفلسطيني

فيلادلفيا نيوز

قالت شركة فيسبوك يوم الأربعاء إنها أسست الأسبوع الماضي “مركز عمليات خاصة” على مدار يوم الأربعاء للتعامل مع المحتوى المنشور على منصتها بشأن “الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ومعالجة أي أخطاء في خضم أعمال العنف في المنطقة”.

وقالت مونيكا بيكرت، نائبة رئيس سياسة المحتوى في فيسبوك، للصحفيين في مؤتمر عبر الهاتف “يتيح لنا مركز العمليات هذا مراقبة الموقف عن كثب حتى نتمكن من إزالة المحتوى الذي ينتهك معايير مجتمعنا بشكل أسرع مع معالجة الأخطاء المحتملة في التطبيق”.

وسبق أن أسست فيسبوك مراكز عمليات مماثلة للتركيز على أحداث مثل الانتخابات على مستوى العالم.

وقال المتحدث باسم فيسبوك آندي ستون لوكالة رويترز إن مدير قسم الشؤون العالمية في فيسبوك نيك كليج ومسؤولين تنفيذيين آخرين تحدثوا الثلاثاء مع رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية. وذكر موقع بوليتيكو الأسبوع الماضي أن مسؤولين تنفيذيين في فيسبوك التقوا قبل ذلك بوزير الجيش الإسرائيلي بيني جانتس عبر تطبيق زوم للمحادثات.

وقالت بيكرت، نائبة رئيس سياسة المحتوى في فيسبوك، إن مركز العمليات الجديد يعمل به خبراء بينهم من يتحدثون العربية والعبرية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.