الثلاثاء , أكتوبر 22 2019 | 1:48 م
الرئيسية / stop / فيتال : كان يجب ان نفوز في المباريات الثلاث

فيتال : كان يجب ان نفوز في المباريات الثلاث

فيلادلفيا نيوز

عبر مدرب المنتخب الوطني  فيتال بوركلمانز عن سعادته باداء المنتخب خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره السعودي في ختام مباريات الاردن في بطولة غرب اسيا ، والتي انتهت بفوز النشامى بثلاثية، مؤكداً ان المنتخب الاردني استحق الفوز وبنتيجة عريضة.

ولفت فيتال بوركلمانز خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء، “كان من الطبيعي ان نفوز في المباريات الثلاث، لكننا اهدرنا فرص عديدة امام البحرين والكويت وفي الشوط الاول امام السعودية، قبل ان ننجح ونترجم وصولنا المتكرر الى المرمى لـ اهداف”.

وتابع: اخبرت اللاعبين ان صناعة الفرص يعد مؤشراً ايجابياً، والاهداف ستأتي قريباً، وقد نجحنا بالفعل في تحقيق ذلك اليوم.. لقد كان الفريق مميزاً اليوم خاصة ابو جزر الذي خاض مباراته الدولية الاولى، الى جانب سمير والحارس عبد الستار وايضاً الرواشدة الذي لعب كظهير مع اصابة بني عطية وعدم جاهزية سالم العجالين ويزن العرب، الجميع كانوا في الموعد رغم بعض الاخطاء الدفاعية التي سنعمل على معالجتها.

وختم فيتال حديثه: الفوز على السعودية يعد امراً جيداً على المستوى المعنوي.. سأمنح الفريق استراحة قصيرة في عمان قبل العودة للتدريبات استعداداً للتصفيات، وما قدمه العديد من اللاعبين في البطولة يصعب مهمة الجهاز الفني في اختيار قائمته لمواجهة الصين تايبيه، خاصة مع التحاق المحترفين بالخارج نهاية الشهر.

وينتظر ان يعود وفد المنتخب الذي يرأسه عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، يوسف الصقور، الى العاصمة عمان فجر الاحد، على ان يخضع للراحة لمدة اسبوع، قبل ان يعاود تحضيراته تأهباً للقاء الصين تايبيه في الخامس من الشهر المقبل، في افتتاح التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

وكانت قائمة المنتخب في غرب آسيا ضمت (23) لاعباً: احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، وليد عصام، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطاروحمزة الدردور.

وتعد بطولة غرب آسيا محطة اعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات، حيث يتنافس النشامى ضمن المجموعة الثانية الى جانب استراليا والصين تايبيه والكويت ونيبال.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.