الجمعة , يناير 21 2022 | 10:39 م
الرئيسية / السلايدر / فرسان الدفاع المدني أنموذج يقتدى به بقيادة الربان العميد انور الطراونة

فرسان الدفاع المدني أنموذج يقتدى به بقيادة الربان العميد انور الطراونة

فيلادلفيا نيوز

– احمد صلاح الشوعاني – ياسمين محمد – منذ أن تسلم عطوفة العميد أنور الطراونة دفة القيادة في الدفاع المدني حقق ما عجز عنه الكثيرون وخاصة في فن التعامل مع مرتبات فرسان الدفاع المدني ضباطاً وأفراد.

الطراونة الذي يشهد له الجميع بخبرته العلمية والعملية الأمنية التي تؤهله للقيادة في أي مكان يتواجد به ، يصنع الكثير والكثير من فن القيادة الحكيمة التي تعلمها من فارس التغير جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ومن توجيهات عطوفة مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة .

الطراونة نقل كافة الرسائل الملكية وتوجيهات مدير الأمن العام في التعامل مع المواطنين ” والمرضى في أصعب الظروف لا يثنيه شيء عن تواجده في أرض الميدان لتقديم العون والمساعدة وينقل الرسالة لكافة المرتبات التي تعمل له أن يتواجدوا دوماً في الميدان والحدث ليكونوا العون للعاملين معهم .

فرسان الدفاع المدني لا توقفهم ان كانت شتاء ولا صيف لا يترددون في تقديم أرواحهم فدا للوطن والمواطن ، همهم الأول والأخير إرضاء الله وتنفيذ القسم القانوني و تقديم الخدمة للوطن والمواطن .

الفرسان يعملون على مدار الساعة و يقدمون الخدمة في البر وفي البحر وفي السماء ، دائماً تجدهم أول الواصلين وآخر المغادرين لأنهم الركيزة الأساسية في المنظومة الأمنية في الدولة الأردنية .

 

فرسان الدفاع المدني تواضعهم وحبهم لعملهم يجعلنا نقف عاجزين عن شكرهم لأنهم عودونا على العمل دون انتظار الشكر فالشكر لهم لا يوفيهم حقهم وكلمات الشكر تقف عاجزة أمام ما يقدموه للوطن والمواطن على مدار الساعة .

 

نعم أنتم الفرسان الحقيقيون الذين يحملون أرواحهم على أكتافهم من أجل إنقاذ حياة كل من يتواجد على أرض الأردن الحبيب ، نعم فرسان الدفاع المدني أنموذج يقتدى به بقيادة عطوفة الربان العميد انور الطراونة .

 

كلمات الشكر تقف عاجزة أمام الجهود الكبيرة والملموسة التي لمسها المواطن الأردني وكل من يتواجد على أرض الأردن من جهود كبيرة يبذلها ويقدمها فرسان الدفاع المدني بقيادة الربان عطوفة العميد انور الطواونة وبتوجيهات عطوفة مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة لحفظ النظام والحفاظ على المكتسبات ، وصون كرامة المواطن الأردني .

حماكم الله وأدامكم فرسان الدفاع المدني ذخراً للوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ؛ حفظه الله ورعاه .

وللحديث بقية إن كان بالعمر بقية

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.