الرئيسية / stop / فتح الحركة المرورية في شارع الملكة زين الشرف

فتح الحركة المرورية في شارع الملكة زين الشرف

فيلادلفيا نيوز

أعادت أمانة عمان، بالتعاون مع إدارة السير، صباح اليوم السبت، فتح الحركة المرورية في شارع الملكة زين الشرف، وذلك بعد استكمال إنشاء خط تصريف مياه أمطار بالقرب من “كوزمو”، حسب ما أفاد مدير الإدارة المشتركة في الأمانة، المهندس محمد الفاعوري.

وكانت أمانة عمان أعلنت أن الأعمال تتطلب إجراء إغلاقات تمت في الحادي عشر من أيلول الحالي وتستمر شهراً إلا أن حساسية الموقع مرورياً، استدعى مضاعفة الجهود لإنجاز الأعمال في الموقع بالسرعة الممكنة ولمعالجة مشكلة تصريف مياه الأمطار جذرياً.

واشتملت الأعمال على تنفيذ أعمال تأهيل ورفع كفاءة شبكات خطوط تصريف مياه الأمطار في شارع الملكة زين الشرف مع التقاء شارع هرم بن قطبة.

وفتحت الأمانة الحركة المرورية للمقطع الممتد ما بعد جسر الملكة زين الشرف لغاية شارع الشريف ناصر بن علي، للقادم من إشارات دير غبار. وللمقطع الممتد من تقاطع شارع الملكة زين الشرف مع شارع جبير بن مطعم لغاية شارع رفاعة بن أوس، للقادم من دوار النهضة.

وفتحت الأمانة الحركة المرورية لنفق النهضة للسير القادم من الدوار الثامن باتجاه شارع الملكة زين الشرف “عبدون”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.