الثلاثاء , أغسطس 16 2022 | 2:13 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / عودة طلبة أردنيين للمملكة بعد حادثة حيدر أباد

عودة طلبة أردنيين للمملكة بعد حادثة حيدر أباد

فيلادلفيا نيوز

 

اعلنت وزارة الخارجية مساء الخميس عودة طالب أردني إلى المملكة، بينما سيصل الى الاردن طالبين آخرين.

واكدت الوزارة وصول الطالب محمود زريقات الأربعاء إلى المملكة، قادماً من الهند بعد حادثة عنف وقعت في إحدى الجامعات الهندية، فيما يصل الطالب هاشم الرواشدة الخميس، وأوس الطراونة الجمعة.

وأضافت السفارة في تغريدات عبر صفحتها على موقع “تويتر”،أنها تواصلت مع مسؤول الطلبة الأجانب ووعد بإرسال تقرير مفصل ومقترح حل الأزمة ومحاسبة المتسببين وأكد ترحيبه بالطلبة الاردنيين.

وكانت وزارة الخارجية أعلنت الأربعاء أنها تتخذ الإجراءات اللازمة لضمن سلامة وأمن طلبة أردنيين في الهند بعد حادثة عنف وقعت في احدى الجامعات الهندية.

وقالت إن مركز عمليات وزارة الخارجية تابع بالتنسيق مع السفارة الأردنية الهند حادثة العنف التي وقعت في احدى جامعات حيدر اباد والتي يدرس بها طلبة اردنيون.

وبينت أنه ‏تم التواصل مع الطلاب الاردنيين في الجامعة وتأمين حمايتهم وسلامتهم بالتعاون مع السلطات المحلية في المدينة ورئاسة الجامعة. ‏

وشددت على أن السفارة الاردنية تتابع الموضوع مع الطلبة وذويهم ومع السلطات الهندية المختصة وتتخذ جميع الاجراءات اللازمة لضمان أمن الطلبة وسلامتهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.