الرئيسية / شركات / علاء قمصية رئيسا تنفيذيا لكابيتال بنك

علاء قمصية رئيسا تنفيذيا لكابيتال بنك

فيلادلفيا نيوز

 

أعلن كابيتال بنك عن تعيين السيد علاء قمصية في منصب الرئيس التنفيذي اعتباراً من 1 آذار 2017 .
ويتولّى السيد قمصية منصبه الجديد في كابيتال بنك بعد مسيرة طويلة من العمل في القطاع المصرفي والتي حقق خلالها العديد من النجاحات المتتالية وضمن المناصب المختلفة التي استلمها، وبالاخص خلال مسيرته العملية الطويلة في سيتي بنك والتي امتدت على مدار عشرة أعوام ، كان اخرها تسلمه منصب مدير الإدارة المصرفية للشركات في دول الخليج ، بالاضافة الى خبرته الطويلة في بنوك دولية اخرى .
السيد قمصية يحمل شهادة الماجستير في ادارة الاعمال من جامعة استون في المملكة المتحدة وشهادة البكالوريوس في ادارة الاعمال من جامعة اليرموك ، بالاضافة الى انه يحمل العديد من الشهادات المهنية المتخصصة .
وعن انضمام السيد قمصية لكابيتال بنك، تحدث السيد باسم خليل السالم رئيس مجلس ادارة البنك قائلاً: “نرحب بانضمام السيد قمصية كرئيس تنفيذي للبنك ، ونحن على ثقة تامة بان مسيرته الحافلة وخبرته الاقليمية الواسعة في القطاع المصرفي ستسهم بشكل كبير في تعزيز أداء البنك وتوجيهه نحو تحقيق أهدافه الاستراتيجية ، مؤكداً تطلعه واعضاء مجلس الادارة الى العمل معه عن كثب، وصولاً الى المرحلة المقبلة من النجاح والإنجازات التي نطمح لها.
وحول رؤيته المستقبلية لعمله في كابيتال بنك تحدث السيد قمصية قائلاً: “أعتز بالثقة الكبيرة التي منحني إياها مجلس الادارة ، لاتشارك معهم في مسيرة نجاح هذا البنك الذي يعد من البنوك الرائدة في السوق المحلي ، فيما يحملني ذلك مسؤولية كبيرة تدفعني إلى العمل لتحقيق إنجازات جديدة للبناء على النجاحات التي حققها البنك، وإنّني أتطلع لمباشرة عملي هذا مع فريق الإدارة التنفيذيّة وكافة العاملين في البنك لمواصلة تحقيق المزيد من الانجازات .
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.