الجمعة , مارس 29 2024 | 6:43 م
الرئيسية / السلايدر / عزل برما يدخل حيز التنفيذ

عزل برما يدخل حيز التنفيذ

فيلادلفيا نيوز

دخل عزل وحظر التجول الشامل لبلدة برما في محافظة جرش، الخميس، حيز التنفيذ لمدة أسبوع، وذلك نظراً لسوء الحالة الوبائيّة فيها.

لجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتوريد، قررت الثلاثاء الماضي، عزل بلدة برما في محافظة جرش، وفرض حظر تجوّل شامل فيها، ابتداء من الساعة السادسة من صباح الخميس 22 تشرين الأوّل ولمدّة أسبوع، نظراً لسوء الحالة الوبائيّة فيها.

ويُنظر في إمكانيّة تمديد قرار العزل وحظر التجوّل الشامل في البلدة، في ضوء تطوّرات الحالة الوبائيّة فيها، بناء على توصية خلية أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وفُوض محافظ جرش باتخاذ القرارات اللازمة لدخول سلاسل التوريد وإصدار التصاريح اللازمة عند الضرورة، والتعامل مع الحالات الإنسانيّة والطارئة في البلدة.

وسُجلت في الأردن، الأربعاء، 29 وفاة بين المصابين بفيروس كورونا المستجد، و 2648 إصابة جديدة بالفيروس؛ ليصل العدد الإجمالي للحالات المؤكد إصابتها إلى 43620، وفق موجز إعلامي حول الفيروس صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة.

وتُعد هذه الحصيلة هي الأعلى من حيث الإصابات اليومية في الأردن منذ بدء الجائحة.

وارتفع عدد الوفيات الإجمالي بين المصابين بالفيروس إلى 443، بعد وفاة 29 مصابا.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com