الخميس , ديسمبر 12 2019 | 10:56 ص
الرئيسية / جامعات / عرض مسرحية بعنوان ” كفى لنزيف الطرقات” في جامعة الاسراء

عرض مسرحية بعنوان ” كفى لنزيف الطرقات” في جامعة الاسراء

فيلادلفيا نيوز

مندوباً عن مدير الأمن العام رعى مساعد مدير الأمن العام لشؤون المرور العميد زياد باكير، وبحضور الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس جامعة الإسراء، ومدير إدارة السير العميد الدكتور سالم شماسين ومدير إدارة الدوريات الخارجية العميد محمد الصوافطة ونائب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد محمد الرواشدة ، عرضاً مسرحياً ضمن مبادرات (أردن النخوة) بعنوان ” كفى لنزيف الطرقات”، وذلك بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة مع إدارة العلاقات العامة والإعلام/ مديرية الأمن العام، وحضر العرض المسرحي عمداء الكليات في الجامعة وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من الطلبة .

وهدف العرض المسرحي إلى نشر الوعي والثقافة المرورية للحد من ارتكاب المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المرورية وما تخلفه من خسائر في الأرواح والممتلكات.

وتضمنت المسرحية رسائل توعوية لنشر الوعي والثقافة المرورية بين مختلف شرائح المجتمع والإعلان من خلالها إلى ضرورة تكاتف الجميع والعمل المشترك بين مؤسسات الدولة والمواطنين للوصول للغاية المرجوة في الحد من الحوادث المرورية وما تحصده من ارواح اعزاء علينا وتخفف من الكلف الاقتصادية التي تكبدها للاقتصاد الوطني.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.