الإثنين , يونيو 27 2022 | 2:09 ص
الرئيسية / اقتصاد / عربيات : رصدنا رسائل ايجابية حول العالم بعد اعلان الحكومة اجراءاتها التخفيفية

عربيات : رصدنا رسائل ايجابية حول العالم بعد اعلان الحكومة اجراءاتها التخفيفية

فيلادلفيا نيوز

قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات إن الإجراءات التخفيفية المتعلقة بوباء كورونا التي اعلنت عنها الحكومة أخيراً كان لها اكبر الاثر الايجابي على المهتمين في زيارة المملكة حيث رصدة هيئة تنشيط السياحة الرسائل الايجابية حول العالم لهذا القرار.
وبين عربيات في تصريح صحفي ان الهيئة عممت بعد صدور قرار الحكومة للاجراءات التخفيفية لشركاءها حول العالم هذا القرار مما كان له اكبر الاثر في الردود الراجعة ضمن الاسواق السياحية المتوقعة التي اطلعت على القرار.
وبين عربيات بقوله ستسهم هذه القرارات بالتخفيف من تداعيات جائحة كورونا على القطاع السياحي، وستنعكس ايجاباً على تنشيط الحركة السياحية وزيادة أعداد السياح القادمين الى المملكة، وتسهيل حركة وصولهم.
واكد عربيات ان الهيئة مستمرة في حملاتها التسويقية للمملكة حول العالم بهدف زيادة النشاط السياحي للمملكة خلال الفترة القادمة .
ونوه عربيات، إن القطاع السياحي من أكثر القطاعات تضرراً من جائحة كورونا، مؤكداً نجاح التشاركية التي أنتهجتها الهيئة مع القطاع الخاص وتوقعات التحسن في نشاط الحركة السياحية مستقبلا .
وكانت قد أعلنت الحكومة الخميس، حزمة من الإجراءات التخفيفية الجديدة للتعامل مع وباء كورونا، والتي سيبدأ تطبيقها اعتباراً من 1/ 3/ 2022.
وتشمل الاجراءات تخفيض فترة العزل للمصابين بفيروس كورونا إلى 5 أيَّام، وإلغاء الإجراءات المتعلِّقة بحجر المخالطين لمصابي كورونا، وإلغاء فحص pcr للقادمين إلى الأردن من بلد القدوم، وعلى المعابر الجويَّة والبريَّة والبحريَّة الأردنيَّة عند الوصول، وينطبق ذلك على الأردنيين وغير الأردنيين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.