الثلاثاء , يناير 19 2021 | 12:34 ص
الرئيسية / السلايدر / عبيدات: الإجراءات التخفيفية لا تعني انتهاء مخاطر انتشار الوباء

عبيدات: الإجراءات التخفيفية لا تعني انتهاء مخاطر انتشار الوباء

فيلادلفيا نيوز

أكد وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات أن المنحنى الوبائي شهد تحسنا ملحوظا خلال الأسابيع السبعة الماضية، حيث انخفضت أعداد الاصابات وايجابية الفحوصات وعدد الوفيات.

وقال إن برنامج التطعيم الوطني بدأ اليوم الأربعاء، ونأمل أن يتصدى لجائحة كورونا، وسيستمر لعدة أشهر وسيساهم للتصدي للوباء داخليا وعالمياً، اضافة إلى التحسن بقدرات مستشفيات القطاع العام، وأصبح هناك زيادة في أعداد الأسرة وأسرة العناية الحثيثة وأجهزة التنفس الاصطناعي، وكان لا بد اعادة تقييم الأمور، وتوصلت الحكومة للقرارات بعودة النشاط لبعض القطاعات.

وأضاف أننا ما زلنا في قلب المعركة ومعظم الأردنيين معرضون للاصابة بفيروس كورونا فما زال عدد المصابين بالفيروس هم أقلية، داعيا للتشديد بالالتزام في اجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي والابتعاد عن التجمعات، فالكرة بملعب المنشآت وعلى المسؤولين عنها والمواطنين استدامة عمل النشاط حتى لا نعود لانعكاسات سلبية على الوضع الوبائي، لنعود لاجراءات مشددة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.