الأحد , يناير 17 2021 | 7:21 ص
الرئيسية / السلايدر / عبيدات: اعطاء المطعوم لـ 5 آلاف شخص يوميا

عبيدات: اعطاء المطعوم لـ 5 آلاف شخص يوميا

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات، الأربعاء، إن “هناك إقبالا من المواطنين على تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد”.

وأضاف عبيدات خلال اطلاق البرنامج الوطني للتطعيم ضد فيروس كورونا، أن الإجراءات لتلقي المطعوم سلسة ومريحة وسيتم منحه للفئات المستهدفة الذين سجلوا على المنصة الخاصة لتلقي المطعوم، داعيا الجميع إلى المبادرة بالتسجيل لتلقي المطعوم لاحقا للتصدي لهذا الفيروس الذي أدى إلى وفيات كثيرة في العالم”.

وبين عبيدات أنه لن يتم تسجيل أي مواطن لتلقي اللقاح ما لم يكن هناك وفرة في اللقاح في الأردن، مشيرا إلى أنه سيتم توفير المطاعيم لمستحقيها وهدف الحكومة الوصول إلى تلقي أكبر عدد ممكن من المواطنين.

وأكّد الوزير أن التخوف من المطعوم غير منطقي خاصة أن اللقاحات أخذت موافقات من المؤسسات العالمية والأردنية وأثبتت مأمونيتها.

وبين ان برنامج التطعيم بدأ في 29 مركزا في المملكة وفق الخطة المعلنة من قبل الوزارة والأولويات التي وضعتها لهذه الغاية لحوالي الـ5 الاف شخص يوميا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.