السبت , ديسمبر 4 2021 | 6:18 م
الرئيسية / stop / طبيب يشكو حرمانه من التقدم للإمتحان التنافسي .. وديوان الخدمة يرد

طبيب يشكو حرمانه من التقدم للإمتحان التنافسي .. وديوان الخدمة يرد

فيلادلفيا نيوز

قال الطبيب عبادة كريشان ان رسالة وصلته من ديوان الخدمة المدنية يوم الثلاثاء الماضي 13 تشرين الاول، تعلمه بترشحه لامتحان ديوان الخدمة التنافسي للأطباء بغرض التعيين لشواغر مطلوبة، مؤكدا انه تم نشر اعلان الديوان بصحيفة الدستور اليومية مرفق بكشف بالاسماء المرشحة حيث كان اسمه من ضمنهم، وتم ارسال رسالة نصية تبلغه بموعد الامتحان ومكان الامتحان المحدد في مقر ديوان الخدمة المدنية.

وأضاف “بقدرة قادر ورغم الاجازة الرسمية لديوان الخدمة، تواصلت معه موظفة قسم الطلبات وأخبرته أن امين عام ديوان الخدمة المدنية أبلغها انه “حصل خطأ” وتم ترشيح اسمه بالخطأ وانه ليس من ضمن المطلوبين للإمتحان، مشيرا الى انه تواصل مع ديوان الخدمة فرع معان وأكدوا له أنه ليس لديهم اي علم بالموضوع”.

واتهم كريشان الديوان “بوجود قرارات تؤخذ من تحت الطاولة خلال الاجازات الرسمية وأنه حصل تلاعب وتدخلت الواسطات والمحسوبية”.

ومن جهته، أوضح الدكتور خالد الغرايبة الناطق الإعلامي باسم ديوان الخدمة المدنية لـ عمون أن ما حصل هو “خطأ غير مقصود” في عملية جمع البيانات وإدخال النقاط للمتقدم للإمتحان التنافسي الإلكتروني، مشيرا الى أن هناك أسماء ومن ضمنهم الكريشان تم إضافة أسمائهم على الملحق وهم حديثو التخرج.

وبين الغرايبة أن هناك طلبات وامتحانات تنافسية جديدة في تخصصات الطب سيتم الإعلان عنها قريبا، وخاصة لمناطق ومحافظات الجنوب تحديدا، منوها أنه تم إبلاغ المتقدم للامتحان التنافسي بتفاصيل ما حصل ووضعه بالمستجدات من باب الشفافية والحفاظ على حقه وترتيبه التنافسي في ديوان الخدمة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.