السبت , مارس 30 2024 | 11:04 ص
الرئيسية / stop / طائرة تقل سياحا من روسيا البيضاء تصل العقبة

طائرة تقل سياحا من روسيا البيضاء تصل العقبة

فيلادلفيا نيوز

حطت في مطار الملك الحسين الدولي في العقبة اليوم الجمعة طائرة تقل 145 سائحا من روسيا البيضاء .

وبحسب بيان صحفي لهيئة تنشيط السياحة، الجمعة ، قال وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز: إن وصول الطائرة الى العقبة، وانطلاق السياح منها لزيارة المواقع السياحية والأثرية في المملكة كافة، يدعم دوران عجلة الحركة السياحية.

وأضاف أن حرص المملكة على عودة المجموعات السياحية إلى الأردن، تدعمه الجاهزية العالية لاستقبال السياح من الخارج، لا سيما وأن المملكة استطاعت السيطرة على الوضع الوبائي، والمحافظة على نسب منخفضة في أعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا وانفتاح لكافة القطاعات للعودة الى ما قبل كورونا مع اتباع بروتوكولات وسائل الوقاية الصحية .

مدير هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، قال، إن وصول السياح الأجانب يحمل نتائج إيجابية مستقبلية للحركة السياحية في المملكة، مبينا أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة، والحوافز الممنوحة للطائرات القادمة إلى العقبة، تسهم بشكل لافت للنظر في ازدياد حركة السياحة الوافدة.

وأشار إلى أن الهيئة تتبع سياسة الدعم باستقطاب الطيران العارض ضمن مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة، وقال “نتوقع ارتفاعا في أعداد الطائرات التي تحمل سياحا للمملكة خلال الفترة المقبلة”.

وقال مدير عام شركة ترافكو، الشركة المستقبلة لمعظم السياح، باولو نوشيرينيو، “إن قدوم السياح يأتي نتيجة جهود مشتركة قامت بها الشركة وهيئة تنشيط السياحة الأردنية”، لافتا إلى أن الشركة تعمل بجد في الأسواق البلاروسيا (روسيا البيضاء) مما أوجد قبلة مناسبة في الأردن كوجهة سياحية .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com