الثلاثاء , نوفمبر 12 2019 | 6:01 م
الرئيسية / السلايدر / ضبط 91 تنكة زيت زيتون “مغشوش

ضبط 91 تنكة زيت زيتون “مغشوش

فيلادلفيا نيوز

ضبطت المؤسسة العامة للغذاء والدواء، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، 91 تنكة زيت زيتون “مغشوش” في شاحنة كانت متجهة إلى محافظة الزرقاء، وفق مصدر في المؤسسة.

المصدر، قال إن الأجهزة الأمنية وفرق الغذاء والدواء “تحفظت على الكميات المضبوطة في مركز أمن الجيزة وتحويل 3 أشخاص كانت الكميات بحوزتهم إلى المدعي العام لاتخاذ إجراءات قانونية بحقهم”.

المؤسسة العامة للغذاء والدواء، حذّرت من الحصول على زيت الزيتون من مصادر مجهولة وغيرموثوقة ودعت إلى عدم شراء زيت زيتون يتم الترويج له عبر بعض وسائل الإعلام التواصل الاجتماعي، مشددة على توفيرها فحص مجاني للزيت في فروع المؤسسة.

مدير عام المؤسسة، هايل عبيداتا، قال، في تصريح سابق لـ “المملكة”، إنه من المتوقّع نشر معلومات تشمل أسماء وأرقام هواتف ما أسماهم “غشاشي الزيت” نهاية الأسبوع الحالي، لغايات توعية المواطنين وتحذيرهم من التعامل معهم وردع المحتالين من الاستمرار بسلوكيات احتيالية في زيت الزيتون.المملكة

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.