الرئيسية / السلايدر / ضبط 7 مروجي مخدرات بحملة أمنية في سحاب ورجم الشامي

ضبط 7 مروجي مخدرات بحملة أمنية في سحاب ورجم الشامي

فيلادلفيا نيوز

ألقت كوارد إدارة مكافحة المخدرات القبض على 7 أشخاص من المشتبه بهم في ترويج المواد المخدرة خلال حملة أمنية جرى تنفيذها شرق العاصمة في مناطق سحاب ورجم الشامي، من ضمنهم شخص أبدى مقاومة شديدة للقوة وأطلق النار باتجاهها.

وقال مصدر أمني إن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول عدد من مروجي المواد المخدرة شرق العاصمة وحيازتهم لكميات من تلك المواد، وقد بوشر بالتحقيق لتحديد هويتهم وأماكن تواجدهم وإلقاء القبض عليهم.

وأضاف المصدر أن قوة أمنية من كوادر الإدارة نفذت فجر اليوم عدة مداهمات لأماكن تواجد هؤلاء المروجين وألقت القبض على سبعة منهم وضبطت ما بحوزتهم من مواد مخدرة، ومن ضمنهم مطلوب خطير مسجل بحقه 5 طلبات قام بمقاومة القوة وأطلق النار باتجاهها إلا أنه تم تعطيل حركته وإصابته بالقدم وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري وكمية من الحبوب المخدرة.

وكان من ضمن المقبوض عليهم مطلوب قام قبل أيام بإطلاق النار باتجاه إحدى دوريات شرق عمان حيث ضبط بحوزته كمية من بودرة الحشيش الصناعي (الجوكر)، وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.