الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 1:44 م
الرئيسية / قضايا / ضبط 7 مروجين للمخدرات – صور

ضبط 7 مروجين للمخدرات – صور

فيلادلفيا نيوز

 

نفذت فرق مكافحة المخدرات مداهمتين منفصلتين في اربد والبادية الشمالية , وتمكنت خلالها من ضبط مجموعة 7 متورطين في قضايا الترويج للمخدرات وكميات من المواد المخدرة .
وفي التفاصيل قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في بيان الاحد ان فريق من ادارة مكافحة المخدرات باشر منذ اسابيع التحقيق وجمع المعلومات حول مجموعة من الاشخاص المشبوهين والمحتمل حيازتهم لكمية كبيرة من الحبوب المخدرة والتي يقومون بعرضها للبيع على اخرين , حيث قادت التحقيقات التي اجريت لتؤكد تورط شخص من جنسية عربية بحيازة تلك الكمية بالاشتراك مع اخرين حيث تم وضعه تحت الرقابة لضبطه وما بحوزته من مواد مخدرة .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ونتيجة لما قام به المحققون من متابعة ومراقبة للمشتبه به فقد تم تحديد موعد نقله للمواد المخدرة في محافظة اربد وجرى مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته على 50 الف حبة مخدرة , وبمتابعة التحقيقات جرى تحديد ثلاثة أشخاص اشتركوا مع المقبوض عليه في القضية وألقي القبض على اثنين منهم بعد البحث عنهما وما زال التحقيق جارياً .
وفي قضية اخرى نفذ العاملون في ادارة مكافحة المخدرات والفريق الخاص مداهمة لأحد المنازل في البادية الشمالية وذلك بعد جمع المعلومات حول تواجد مجموعة من الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة داخل المنزل وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وتمكنوا من القاء القبض على ثلاثة اشخاص كانوا بداخله وضبط بحوزتهم بعد تفتيشهم على كمية من مادة الحشيش المخدر وكمية من بودرة الحشيش الصناعي اضافة الى سلاح ناري مسدس وجرى تحويل القضية لمدعي عام محكمة امن الدولة .
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.