الثلاثاء , نوفمبر 12 2019 | 6:02 م
الرئيسية / السلايدر / ضبط 6 مروجي مخدرات بحوزتهم سلاحين ناريين

ضبط 6 مروجي مخدرات بحوزتهم سلاحين ناريين

فيلادلفيا نيوز

نفذت إدارة مكافحة المخدرات حملة أمنية في محافظة الزرقاء القت خلالها القبض على ستة اشخاص من المطلوبين والمشبوهين ببيع وترويج المواد المخدرة ضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاحين ناريين.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وضمن جهودهم المستمرة وحملاتهم الأمنية على المطلوبين والمشبوهين ببيع وترويج المواد المخدرة فقد نفذوا امس حملة امنية في احد احياء محافظة الزرقاء داهموا خلالها أماكن تواجد عدد منهم، حيث القوا القبض على ستة أشخاص وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاحين ناريين.

وأضاف الناطق الإعلامي أن من بين المقبوض عليهم مطلوب بحقه 16 طلب امني والذي أبدى مقاومة شديدة وأطلق النار باتجاه القوة الأمنية وحاول الفرار بواسطة مركبته لحظة إلقاء القبض عليه، إلا أنه تمت السيطرة عليه وضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته، فيما كان من بين المقبوض عليهم كذلك شخص مطلوب بحقه 5 طلبات في قضايا المخدرات والشروع بالقتل، كما وتم ضبط كميات من بودرة الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة بحوزة باقي المقبوض عليهم وسلاح ناري، وبوشر التحقيق معهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.