الجمعة , مارس 29 2024 | 9:01 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط محتاليْن باعا ساعة مقلدة بـ3 آلاف دينار

ضبط محتاليْن باعا ساعة مقلدة بـ3 آلاف دينار

فيلادلفيا نيوز

ألقى العاملون في البحث الجنائي القبض على شخصين احتالا على مواطن من خلال بيعه ساعة مقلدة على أنها أصلية وذات قيمة مقابل مبلغ 3 آلاف دينار.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إن شكوى وردت للعاملين في قسم بحث جنائي جنوب عمان من احد المواطنين بتعرضه للاحتيال من قبل شخصين مجهولين بعد أن أوهماه أن بحوزتهما ساعات تحمل علامات تجارية عالمية باهظة الثمن وبأقل من سعرها في الأسواق، وبعد أن قام بشراء إحدى تلك الساعات مقابل مبلغ 3 آلاف دينار تبين له لاحقا أنها مقلدة وأن الكفالة المرفقة معها مزورة، وقد بوشرت التحقيقات لتحديد هوية المتورطين والقبض عليهما.

وأضاف المصدر أن التحقيقات قادت للاشتباه بشخصين اثنين من ذوي الاسبقيات في قضايا السرقات والاحتيال حيث جرى تحديد مكان تواجدهما داخل أحد المنازل جنوب العاصمة وجرت مداهمتهما وألقي القبض عليهما وتبين أن أحدهما بحقه 4 طلبات والآخر بحقه 3 طلبات، وبتفتيش المنزل تم ضبط 11 ساعة مقلدة وبالتحقيق معهما اعترفا بالاحتيال على ذلك الشخص والتحقيقات مستمرة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com