الأحد , سبتمبر 25 2022 | 2:14 م
الرئيسية / قضايا / ضبط قاتل اخفى جريمته بحريق في الطفيلة

ضبط قاتل اخفى جريمته بحريق في الطفيلة

فيلادلفيا نيوز

 

كشف البحث الجنائي وشرطة الطفيلة جريمة قتل اثر متابعتهما لحادثة تفحم أحد المواطنين داخل منزله، بعد اشتباههما بوجود شبهه جنائية في الحادثة، حيث تم القاء القبض على الفاعل، وفق بيان للأمن الثلاثاء.

وقال البيان ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الطفيلة  تبلغت الإثنين باشتعال النيران باحد المنازل في المحافظة، حيث تحركت على الفور مجموعات الدفاع المدني والمركز الأمني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان، وجرى اطفاء الحريق ليعثر بعد ذلك على جثة متفحمة تعود لمالك المنزل وهو في العقد السادس من العمر، وجرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام للكشف على الجثة والذي امر بنقلها الى الطب الشرعي لتشريحها وتحديد سبب الوفاة “.

واضاف البيان “أنه اثر ورود التقارير الطبية من الطب الشرعي والتي أكدت وجود شبهه جنائية في الحادثة، وأن المتوفي  تعرض للطعن باداة حادة في منطقة الرقبة قبل وفاته، شكل فريق تحقيقي خاص من البحث الجنائي ومديرية الشرطة لمتابعة الجريمة وتحديد الفاعل والقبض عليه “.

وتابعت البيان أن “فريق التحقيق وبزمن قياسي تمكن الثلاثاء من خلال ما تم جمعه من معلومات وتحريات من مسرح الجريمة وحول المغدور، من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في الجريمة، والذي القي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه، واعترف بالتحقيق معه بطعن المغدور نتيجه خلافات حصلت بينهما اثناء وجوده داخل منزله وان المغدور سقط على المدفاة مما تسبب باشتعال المنزل ولاذ بالفرار من المكان عند ذلك وتم تحويل القضية للقضاء “.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.