الخميس , أغسطس 18 2022 | 11:11 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / شورى العمل الاسلامي يقرر المشاركة بالانتخابات البلدية واللامركزية

شورى العمل الاسلامي يقرر المشاركة بالانتخابات البلدية واللامركزية

فيلادلفيا نيوز 

 

قرر مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي المشاركة في الانتخابات البلدية واللامركزية المقرر إجراؤها هذا العام وذلك بعد توصية من المكتب التنفيذي بالمشاركة وذلك بعد ان صوت أغلبية الحضور على القرار في جلسة تكميلية عقدها اليوم الخميس.

وقرر الحزب عقد مؤتمر صحفي ظهر بعد غد السبت في مقر الحزب (للإعلان عن موقف الحزب من الانتخابات البلدية واللامركزية).

وكان مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي قد فوض في جلسة عادية عقدها مؤخرا مكاتبه “التنفيذي والشورى” لتحديد الاجراءات المناسبة بشأن عقد المؤتمر العام للحزب بينما أرجأ مناقشة موضوع الإنتخابات البلدية واللامركزية.

وأكد امين عام الحزب محمد الزيود على التوصية التي قدمها المكتب التنفيذي للحزب إلى مجلس الشورى بالتنسيب بالموافقة على المشاركة في الانتخابات البلدية واللامركزية بعد تدارس هذا القرار من لجان عديدة مختصة، مضيفاً ” نسعى لاستكمال مسيرة المشاركة السياسية في هذا المجال بعد أن أنجزنا نجاحات طيبة في الانتخابات النيابية، نأمل من خلالها أن نخدم الوطن وأبنائه”.

واكد رئيس مجلس الشورى عبد المحسن العزام على دور الحزب واطلاعه بالمسؤولية تجاه ما يمر به الوطن والتحديات التي يواجهها للوصول بالوطن إلى بر الأمان، كما اكد على ضرورة تمتين الجبهة الداخلية والوطنية.

–(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.