الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 7:33 ص
الرئيسية / السلايدر / شهيدان وإصابة 10 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نابلس

شهيدان وإصابة 10 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نابلس

فيلادلفيا نيوز

اُستشهد فلسطينيان، وأصيب 10 آخرون برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في اشتباكات أعقبت اقتحامه، فجر الأحد، البلدة القديمة في نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية.

وقال تلفزيون فلسطين الرسمي، إن قوات الاحتلال استخدمت الصواريخ المضادة للدروع في استهداف منزل يحاصره في حارة الياسمين في البلدة القديمة في نابلس.

وعززت قوات الاحتلال اقتحام نابلس من عدة محاور بعدد من الدوريات وسط اشتباكات عنيفة في البلدة القديمة بعد اقتحامها من قبل قوات خاصة، واستعانت بطائرات مسيرة وقنابل الإنارة والصوت وسط إطلاق كثيف للنيران خلال الاقتحام.

وأضافت وكالة الأنباء الفلسطينية، نقلا عن مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، إن شابين استشهدا، وأصيب 10 آخرون برصاص قوات الاحتلال، أحدهم جروحه خطيرة بمنطقة الرأس.

وأدان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس،‏ والتي أسفرت عن ارتقاء شهيدين وتدمير بيوت وحرق ممتلكات.

وحمل الشيخ الاحتلال مسؤولية تداعيات هذه الجريمة، مؤكدا أن الحماية الدولية للشعب الفلسطيني هي الكفيلة بوضع حد لهذه الجرائم التي ترتكب بحقه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.