الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 2:21 م
الرئيسية / شركات / شركة ميناء حاويات العقبة توزع المساعدات العينية على العائلات المحتاجة في قضاء وادي عربة

شركة ميناء حاويات العقبة توزع المساعدات العينية على العائلات المحتاجة في قضاء وادي عربة

فيلادلفيا نيوز

 

واصلت شركة ميناء حاويات العقبة  توزيع المساعدات العينية على العائلات المحتاجة في قضاء وادي عرية كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي في المنطقة .

 واشتملت المساعداتالتي تعتبر جزءاً من حملة الشتاء التي تقوم بها الشركة في مناطق الجنوبوالتي تم توزيعها بالتنسيق مع مدير قضاء وادي عربه حيث أن مديرية القضاء هي الجهة المباشرة والأكثر معرفة بأحوال المواطنين هناك، عدداً من البطانياتشملت أكثر من 75 عائلة. 

هذا وستقوم الشركة أيضا بالتوجه لأماكن أخرى ضمن الحملة شاملة لطرود الخير الغذائية وملابس الشتاء.
ويذكر أن شركة ميناء حاويات العقبة تخصص جزءاً من موازنتها لتغطية متطلبات المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه أبناء المنطقة في مدينة العقبة ومحيطها وإقليم الجنوب حيث جيوب الفقر والبطالة والعائلات الأكثر عوزاً .

وتنوعت الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الشركة بين تبني صيانة وتأهيل مدراس حكوميةوحملة اكفل طالب للسنة الخامسة والاحتفالات الخاصة بيوم المرأة العالمي وعيد الأم ومبادرتها الرائدة “أهل الخير”وتوزيع طرود الخير  والمواد الغذائية الأساسية والمتنوعة على العائلات والأهالي المحتاجين والأسر العفيفة خلال شهر رمضان وإقامة الأيام الطبية المجانية على نفقة الشركة بالإضافة إلى الاهتمام بالسلامة والصحة المهنية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.