الخميس , يناير 28 2021 | 6:17 ص
الرئيسية / السلايدر / شركة العطارات للطاقة تطلق حملة الشتاء لدعم الأسر المحتاجة

شركة العطارات للطاقة تطلق حملة الشتاء لدعم الأسر المحتاجة

فيلادلفيا نيوز

أطلقت شركة العطارات للطاقة اليوم حملة خيرية شتوية لعام 2021 التي تستهدف الأسر والأطفال الذين يعانون ويلات البرد القارس في بعض المناطق الاقل حظا في الاردن. حيث تم توزيع البطانيات والمدافىء والملابس وكل ما يلزم للتدفئة في فصل الشتاء على العائلات العفيفة الفقيرة.

أوضح مدير المسؤولية المجتمعية في شركة العطارات للطاقة م. منهل العقلة، أن هذه المبادرة تأتي ضمن برنامج الشركة لعمل المبادرات الخيرية لخدمة المجتمع المحلي الرامية إلى ترسيخ مفاهيم العمل الإنساني، والموروثات الدينية التي تربى عليها شعب الاردن المعطاء في إغاثة الملهوفين، مما يحدث تأثير إيجابي في المجتمعات التي ننتمي إليها، و تعزيز روح التعاون والعطاء في مجتمعنا الأردني.

ويعد مشروع العطارات للطاقة أكبر استثمار أجنبي داخلي في المملكة بكلفة تقدر 2.1 مليار دولار ويوفر أكثر من 1000 فرصة عمل طويلة الامد للأردنيين وأول مشروع يحقق المنفعة من موارد الصخر الزيتي المحلية. وتكمن أهمية مشروع العطارات كونه مشروعا استراتيجيا يتعلق بأمن الطاقة حيث سيسهم في تقليل اعتماد الأردن على الغاز المستورد.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.