الإثنين , أغسطس 3 2020 | 9:13 م
الرئيسية / stop / سفارة دولة الإمارات في الأردن تنفذ مشروع الأضاحي

سفارة دولة الإمارات في الأردن تنفذ مشروع الأضاحي

فيلادلفيا نيوز

نفذت سفارة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الأردنية الهاشمية مشروع توزيع الأضاحي المقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للعام 1441/2020.

وأشرف السيد فهد منير العتيبي القائم بأعمال السفارة بالإنابة، على عملية توزيع الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك والتي شملت آلاف الأسر العفيفة من مختلف أنحاء المملكة، وجاء ذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والمراكز المعنية في الأردن، كما جرى توزيع الأضاحي في المخيم الإماراتي-الأردني للاجئين السوريين في منطقة مريجيب الفهود بمحافظة الزرقاء.

وأكد العتيبي أن مشروع الأضاحي في الأردن أحد المشاريع الموسمية التي تنفذها دولة الإمارات في الأردن، وتعكس عمق العلاقة وتميزها بين البلدين الشقيقين، وبما ينسجم مع التعاليم الإسلامية السمحة ومبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون مع الأشقاء.

الجدير بالذكر، أن مشروع الأضاحي يأتي ضمن المشاريع والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تقدمها المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية بدولة الإمارات، وتشرف على تنفيذها سفارة الدولة بعمّان في العديد من المناطق الفقيرة ومخيمات اللاجئين في الأردن.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.