الخميس , سبتمبر 16 2021 | 8:53 م
الرئيسية / stop / سعيا لتعزيز الشراكة بينهما.. توقيع مذكرة تفاهم بين تطوير المشاريع الإقتصادية ونقابة المهندسين الاردنيين

سعيا لتعزيز الشراكة بينهما.. توقيع مذكرة تفاهم بين تطوير المشاريع الإقتصادية ونقابة المهندسين الاردنيين

فيلادلفيا نيوز

وقّعت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية ونقابة المهندسين الأردنيين اليوم في مبنى المؤسسة مذكرة تفاهم سعياً منهما لتعزيز الشراكة بين المؤسسة والقطاع الهندسي الأردني.
وتهدف المذكرة التي وقعها عن المؤسسة مديرها التنفيذي عبد الفتاح الكايد وعن النقابة نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سماره الزعبي وبحضور ممثلين من كلا المؤسستين
إلى تعزيز التعاون بين الجهتين في مجال تصميم برامج تقدم الدعم المالي والفني للقطاع الهندسي وزيادة مشاركتهم بأنشطة وبرامج المؤسسة وتسهيل الشروط الخاصة بها بالإضافة إلى عقد الدورات والورش التعريفية وتقديم الإستشارات والخدمات الفنية لمنتسبي النقابة .

وقال الكايد في كلمة له أن هذه الشراكة تأتي إيمانا من المؤسسة بأهمية الشراكة مع القطاع الخاص في تحسين بيئة الأعمال للمشاريع الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاع الهندسي وتعزيز وجودها محليًاً ودوليا .

من جانبه أكد نقيب المهندسين الأردنيين المهنس أحمد سماره الزعبي على ضرورة تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين الجهتين بهدف إستفادة الشركات الهندسية من برامج المؤسسة المختلفة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.