الثلاثاء , يناير 25 2022 | 7:36 ص
الرئيسية / السلايدر / سبب وفاة الستيني في مركز تطعيم الجامعة الأردنية

سبب وفاة الستيني في مركز تطعيم الجامعة الأردنية

فيلادلفيا نيوز

قالت مصادر طبية ان سبب وفاة الرجل الستيني عقب تلقيه الجرعة الثانية من لقاح استرازينيكا المضاد لفيروس كورونا بمركز الجامعة الأردنية قبل أيام هو توقف مفاجئ بالقلب.

وبين المصدر ان نتائج التشريح بينت ان الرجل كان يعاني من عدة أمراض كمشاكل بالقلب وتركيب عدة شبكات قلبية، بالإضافة للضغط والسكري.

واكد المصدر ان التحقيق لم يثب أي علاقة بين الوفاة والمطعوم.

وقبل أسبوع تقريبا توفي رجل يبلغ من العمر 66 عاما ، بعد ان سقط مغشياً عليه عندما هم بمغادرة مركز تطعيم الجامعة الأردنية، بعد عشر دقائق من تلقيه الجرعة الثانية من لقاح استرازينيكا.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.