الرئيسية / شركات / زين تطلق برنامج تألق (شاين) لتشجيع مواهب الطلاب

زين تطلق برنامج تألق (شاين) لتشجيع مواهب الطلاب

فيلادلفيا نيوز

 

أطلقت شركة زين النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألق “شاين”، المخصص للطلبة من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الحادي عشر، في عدد من مدارس العاصمة عمّان، وللعام الرابع على التوالي في عدد من المدارس المتواجدة في عدة محافظات.
 
ويبدأ البرنامج الذي تتنوع فيه الجوائز ما بين التفوق الأكاديمي، والتفوق الرياضي، والتفوق الموسيقي، والتصوير الفوتوغرافي والفنون، وكتابة القصة القصيرة، خلال شهر آذار ويستمر حتى شهر حزيران من العام الحالي، حيث يشمل البرنامج كل من محافظة الزرقاء، ومحافظة إربد ومحافظتي مأدبا والعقبة، بالإضافة إلى محافظة العاصمة عمّان.
 
وبلغ مجموع الطلبة الذين شاركوا في البرنامج، 7 آلاف طالب وطالبة عن كل عام منذ انطلاق البرنامج في العام 2004 سنوياً، من محافظة العاصمة، ومختلف محافظات المملكة، من 22 مدرسة موّزعة على 5 محافظات، تشمل ثلاث مدارس في محافظة الزرقاء و مدرستين في محافظة إربد، ومدرستين من محافظة العقبة، بالإضافة إلى أربع مدارس في محافظة مأدبا.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.