الخميس , مارس 28 2024 | 10:57 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / رعد وأمطار مجدداً

رعد وأمطار مجدداً

فيلادلفيا نيوز

 

تكون الأجواء، السبت، غائمة جزئياً، ويتوقع تساقط زخات خفيفة من المطر، خصوصا في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل على الحرارة الأحد وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع تساقط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر خصوصا في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً، تمتد أثناء الليل لتشمل أجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.
ويطرأ ارتفاع على الحرارة يوم الاثنين وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية ومناطق البادية، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً وتثير الغبار الخفيف في شرق المملكة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 20 الى 9 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 19 إلى 9، والمناطق الجنوبية 21 الى 3، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 31 والصغرى 16 درجة مئوية.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com