الأحد , نوفمبر 17 2019 | 1:20 ص
الرئيسية / شركات / رعاية بنك ABC الأردن لمؤتمر جامعة مؤتة العلمي الدولي الثاني لكلية علوم الرياضة

رعاية بنك ABC الأردن لمؤتمر جامعة مؤتة العلمي الدولي الثاني لكلية علوم الرياضة

فيلادلفيا نيوز

استمرارا لنهجه المتواصل في دعم المجتمع المحلي وكمبادرة منه لدعم قطاع التعليم في الأردن، فقد قام بنك ABC الأردن برعاية المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة و الذي يحمل عنوان: ” المؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلوم الرياضة و الصحة” والذي نظمته جامعة مؤتة.

وتنبثق هذه الرعاية من إيمان البنك بأهمية التعليم ودور المؤسسات التربوية والتعليمية في تنمية المجتمع المحلي والارتقاء به لغد مشرق.

تضمن المؤتمر العديد من المحاضرات والنقاشات العلمية التي تثير الاهتمام وتفتح آفاقاً جديدة لدى الباحثين، ولقد شارك في المؤتمر عدداً من الدول العربية والأجنبية، وهي: فلسطين، المملكة العربية السعودية، الجزائر، العراق، جمهورية مصر العربية، الكويت، اليمن، ليبيا، المملكة المتحدة، فرنسا، تايلند، وعدداً من الباحثين من المملكة الأردنية الهاشمية.

وقد تم تكريم البنك لرعايته المؤتمر وذلك لحرص الجامعة على إقامة صلة قوية تخدم مسيرة العلم والمعرفة داخل مؤسسات التعليم.

هذا ويعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزينة وأسواق المال والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.