الرئيسية / شركات / رئيس مجلس إدارة البوتاس يوعز باصلاح التكييف في سكن الممرضات في غور الصافي

رئيس مجلس إدارة البوتاس يوعز باصلاح التكييف في سكن الممرضات في غور الصافي

فيلادلفيا نيوز

أوعز رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية سامي الداود باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإصلاح التكييف المركزي في سكن ممرضات غور الصافي، وذلك تجاوباً مع الرسالة المفتوحة التي وجهتها الممرضات عبر المواقع الإعلامية.

وجدير بالذكر أن شركة البوتاس العربية تبنت تمويل مشروع توسعة مستشفى غور الصافي بالكامل، بكلفة مليوني دينار، وذلك لتمكينه من تقديم العناية الملائمة للمواطنين في الأغوار الجنوبية. وذكر مدير المستشفى الدكتور رضوان الشمايله  في تصريح سابق لوكالة الأنباء الأردنية بترا ان هذه التوسعة سوف تؤدي إلى تغيير جذري وشامل في البنية التحتية والاجهزة الطبية من خلال قسم طواريء حديث جدا وغرفة عمليات متطوره واخرى للعناية الحثيثة بمواصفات ومعايير متقدمة اضافة الى طابق ثاني للادارة والمختبرات والشؤون الادارية والفنية واقسام جديده لنساء والجراحة والباطني .

وتخصص شركة البوتاس موازنة لتنمية المجتمعات المحلية بلغت حوالي تسعة ملايين دينار سنوياً على مدى السنوات الخمس الماضية، وهي تعتبر من أعلى الموازنات في العالم عند قياسها كنسبة من صافي الأرباح.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.