الخميس , مارس 28 2024 | 1:19 م
الرئيسية / جامعات / رئيس جامعة الحسين بن طلال يرعى حفل استقبال الطلبة الجدد

رئيس جامعة الحسين بن طلال يرعى حفل استقبال الطلبة الجدد

فيلادلفيا نيوز

رعى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال حفل إستقبال الطلبة الجدد، بمناسبة بدء الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي2019/2020، وبحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور أحمد أبو جري، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمود البطاح، وجانب من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من الطلبة.
في كلمته أعرب الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال عن سعادته بلقاء أبناءه الطلبة، مؤكداً أنهم سيكونون محطّ الرعاية من قِبل إدارة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، حيث تسعى الجامعة إلى تقديم الخدمات المميزة لطلبتها لتأمين الأجواء المناسبة لهم من أجل الدراسة.
وتحدّث الدكتور أبو كركي في عدة محاور ركّز فيها على الانتماء للجامعة والحفاظ على مقدّراتها، وضرورة مشاركة الطلبة في الأنشطة اللامنهجية من خلال عمادة شؤون الطلبة، والإطلاع على الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.
وأضاف أبو كركي أن الجامعة تتيح ومن خلال مبادرات مميزة غير موجودة في أي جامعة أخرى للطالب أن يرتقي في مسيرته التعليمية، وأن يتخرج منها حاملًا شهادات تدريبية متميزة من خلال مبادرة (التطوير والعلم والثقافة للجميع)، كما تتيح لطالب جامعة الحسين بن طلال أن يحصل على شهادتين منفصلتين في نفس الوقت من خلال مبادرة (السوبر بكالوريوس)، كما أشار أبو كركي إلى التطور الكبير الموجود في جامعة الحسين بن طلال من خلال وجود مختبرات علمية حديثة لايوجد لها مثيل في أخواتها من الجامعات.
ومن جانب آخر أكد الدكتور بشير كريشان عميد شؤون الطلبة على أهمية التواصل مع عمادة شؤون الطلبة، وذلك للاستفادة من خدماتها الطلابية والأنشطة المتنوعة التي تصقل شخصية الطالب وتُكسِبه الخبرات والمهارات المختلفة، وأن عمادة شؤون الطلبة على استعداد تام لتوفير الأنشطة الثقافية، والاجتماعية، والرياضية، والفنية من خلال أقسامها وإداراتها المتعددة.
وتخلل الإحتفال عروض مسرحية، وفنية شعبية، وإلقاء للشعر، والكلمات نالت إستحسان الطلبة، وأتى هذا اللقاء انطلاقـاً من حرص إدارة الجامعة على تواصلها مع طلبتها بشكل عام والطلبة الجدد بشكل خاص.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com