الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 6:53 ص
الرئيسية / stop / رئيس الوزراء يهنئ بالعيد الثالث والخمسين لبترا

رئيس الوزراء يهنئ بالعيد الثالث والخمسين لبترا

فيلادلفيا نيوز

نقل وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول تحيات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وتهنئته لجميع العاملين والعاملات في وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، بمناسبة العيد الـ 53 لتأسيسها، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح.
وأكد الشبول حرص الحكومة على أن تبقى وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في طليعة الإعلام الوطني مرآة تعكس واقع الوطن والمواطنين، ومنبرا حيا يعبر عن مواقف الدولة الأردنية وثوابتها.
وأشار إلى أهمية الدور التاريخي للوكالة، التي كانت على الدوام مثالا يحتذى في المصداقية والمهنية وحمل رسالة الدولة، والتعبير عن مواقفها وثوابتها، مثمنا جهود العاملين والعاملات فيها على مدى أكثر من نصف قرن، الذين ساهموا في رفعة هذا الصرح الإعلامي المتميز.
وأكد الشبول دعم الحكومة للوكالة في سعيها لمواكبة التحديث المستمر والمتسارع الذي يشهده قطاع الإعلام والاتصال في العالم أجمع، لتتمكن من المنافسة والتأثير، ولتبقى منارة إعلامية مضيئة في سماء الإعلام المحلي والخارجي.
–(بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.