الجمعة , أبريل 19 2024 | 2:41 م
الرئيسية / من هنا وهناك / رئيس الوزراء الكندي السابق يزور البترا

رئيس الوزراء الكندي السابق يزور البترا

فيلادلفيا نيوز

زار رئيس الوزراء الكندي السابق، ستيفن هاربر والوفد المرافق له اليوم الخميس مدينة البترا الأثرية واطلع على المرافق التاريخية والأثرية في المدينة الوردية.

وكان في استقبال رئيس الوزراء الكندي، نائب رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا التنموي السياحي – مفوض المحمية والسياحة الدكتور سليمان الفرجات.

واستمع هاربر الى شرح عن مدينة البترا والدور الذي لعبه العرب الانباط في نحتها في الصخور, والاهمية التي احتلتها كعاصمة للحضارة النبطية ونقطة التقاء وانطلاق القوافل التجارية من وإلى بلاد الشام وشبه الجزيرة العربية وبلاد الهند والصين.

كما اطلع رئيس الوزراء الكندي السابق على الاهمية السياحية التي تحظى بها المدينة الوردية كإحدى عجائب الدنيا السبع وابرز مواقع الجذب السياحي في المنطقة والعالم وتعد وجهة رئيسة للمجموعات السياحية القادمة من مختلف انحاء العالم.

وأعرب هاربر عن سعادته لزيارة مدينة البترا معتبرا أن هذه الفرصة تعتبر تاريخية وجميلة جدا للإطلاع على المعالم والمرافق الأثرية التي تشتهر بها البترا باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com