الخميس , أغسطس 11 2022 | 12:07 ص
الرئيسية / stop / د.الحوراني يرعى حفل تخريج طلبة كلية الأعمال في عمان الاهلية في اليوم الثاني لاحتفالات التخريج

د.الحوراني يرعى حفل تخريج طلبة كلية الأعمال في عمان الاهلية في اليوم الثاني لاحتفالات التخريج

فيلادلفيا نيوز

               

رعى الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين احتفال جامعة عمان الأهلية على مسرح الأرينا بتخريج طلبة كلية الأعمال مساء الاحد 24-7-2022 لليوم الثاني من أيام الحفل ” الذي يستمرعلى مدار أيام هذا الاسبوع لمختلف كليات الجامعة” بتخريج طلبتها للأعوام 2020 و2021 وطلبة الفصلين الأول والثاني 2022 ، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء مجلس الأمناء والاساتذة نواب الرئيس والعمداء وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من ذوي الطلبة الخريجين .  

  • وقد بُدىء الحفل بكلمة الجامعة لعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى عطيات رحب فيها  بعطوفة راعي الحفل  الدكتور ماهر الحوراني وبأعضاء مجلس أمناء الجامعة وعطوفة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة  والسادة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية  والادارية والطلبة الخريجين  وذويهم .

ونوه في كلمته الى الغياب الاضطراري عن إقامة حفلات التخريج بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا ، معربا عن السعادة بتخريج كوكبة متميزة من خريجي كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية ، حيث انتهت رحلة الدراسة القصيرة وستبدأ بعدها رحلة الحياة العملية الطويلة.

وأضاف:إن رسالة جامعة عمان الاهلية والتي خط أحرفها الأولى مؤسس الجامعة المغفور له بإذن الله ” الدكتور أحمد الحوراني ” كأول جامعة خاصة في الأردن لتكون رائدة تجربة القطاع الخاص في التعليم الجامعي قد بنيت على التميز في التعليم والتعلم والبحث العلمي وكانت وستبقى دائما الخيار المفضل للطلبة والباحثين من خلال توفير بيئة داعمة للإبداع ورفد وطننا العربي بالكوادر البشرية المؤهلة والمتخصصة في حقول المعرفة المختلفة.

 وأشار الى منح الجامعة الموافقة على استحداث كلية لطب الأسنان الى جانب كليات الجامعة الأخرى حيث يجري العمل حاليا على كافة التجهيزات الطبية والفنية اللازمة لتكون هذه الكلية في مصاف الكليات المتقدمة في هذا التخصص.

إضافة إلى استحداث العديد من البرامج على مستوى درجة الماجستير و درجة الدبلوم العالي ودرجة البكالوريوس والتي تواكب تطورات العصر وتتوائم مع متطلبات سوق العمل .

 وفي نهاية كلمته تقدم بالتهنئة للخريجين وذويهم متمنيا للخريجين مستقبلا مكللا بالنجاح في حياتهم العملية وفي خدمة مجتمعاتهم .

  • كما ألقى الطالب الخريج عبدالمجيد النسوركلمة بالنيابة عن الطلبة الخريجين شكر فيها جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتورساري حمدان وعميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور معتز الدبعي  وكافة العمداء وجميع الاساتذة على الجهود التي بذلوها ويبذلونها من أجل طلبتهم  ومن أجل رفعة وتميز الجامعة.

كما قدم الشكر لأهله ولأهل الخريجين والخريجات على جهودهم ودعمهم وصبرهم، ، معاهدا على ان يكون الخريجون والخريجات خير سفراء لجامعتهم في سوق العمل   أو في استكمال دراساتهم العليا سواء في الاردن أوالوطن العربي أوالخارج.

  • كما تم تكريم الباحث الدكتور أحمد ابو عرابي من كلية الاعمال كونه الباحث الاكثر نشرا للأبحاث المحكمة لأخر خمس سنوات.
  • وكذلك تكريم الاستاذة المدرسة مي موسى وذلك لجهودها المبذولة في خدمة الجامعة خلال سنوات عملها.
  • وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات للخريجين والخريجات وتكريم المتفوقين والمتفوقات.

*** وسيتلو حفل اليوم الثاني ، حفل اليوم الاثنين بتخريج طلبة كلية التمريض وكلية العلوم الطبية المساندة ، ويوم غد الثلاثاء بتخريج طلبة كلية الحقوق وكلية تقنية المعلومات ، ويوم بعد غد الاربعاء بتخريج طلبة كلية الهندسة وكلية العمارة والتصميم ، ويوم الخميس بتخريج طلبة كلية الآداب والعلوم وكلية العلوم التربوية وكلية الدراسات العليا.

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.