الرئيسية / رياضة / دوري السيدات لكرة القدم ينطلق غدا

دوري السيدات لكرة القدم ينطلق غدا

فيلادلفيا نيوز

 

تنطلق يوم غد الجمعة منافسات دوري السيدات لكرة القدم لموسم 2016-2017 للمستويين الاول والثاني بنظام الدوري من مرحلتين “ذهابا وايابا”.

 ويشارك بدوري المستوى الاول اندية شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الحسين، الاستقلال، فيما يشارك بدوري اندية المستوى الثاني اندية الزرقاء، البتراء، الخليج، وكفرراكب.

 وتقرر ان تنطلق البطولتين يوم غد، (مباراتان بالمستوى الاول ومباراة واحدة بالمستوى الثاني)، وسيتم تطبيق ما جاء في لائحة المسابقات واللائحة التأديبية لموسم 2016/2017.

 وحسب التعليمات، يهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير في دوري المستوى الأول الى دوري السيدات المستوى الثاني، فيما يصعد الفريق الذي يحتل المركز الاول في دوري المستوى الثاني الى دوري السيدات المستوى الاول، وستكون مدة المباريات 90 دقيقة على شوطين مدة كل شوط 45 دقيقة، وعدد التبديلات لكل فريق 3 لاعبات، وبإمكان الاندية مشاركة أي عدد من اللاعبات من مواليد 2001/2000 /2002 .

 ويذكر ان شباب الاردن يحمل لقب بطولة المستوى الاول بعد ان استعاد اللقب من عمان الموسم الماضي بفوزه في النهائي 1-0.

 ويلتقي يوم غد فريقا الحسين اربد مع عمان على ملعب الجبيهة عند الخامسة مساء، والاستقلال مع الارثوذكسي على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب الساعة الخامسة مساء، فيما يلعب الخليج مع البترا على ملعب العقبة عند الخامسة مساء.

(بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.