الخميس , سبتمبر 16 2021 | 9:57 م
الرئيسية / السلايدر / دودين يرعى تخريج المشاركين في برنامج الإعلام الشامل

دودين يرعى تخريج المشاركين في برنامج الإعلام الشامل

فيلادلفيا نيوز

رعى وزير دولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين اليوم في هيئة الإعلام حفل تخريج المشاركين في برنامج الإعلام الشامل الذي نظمته الهيئة في الفترة من 4/7 ولغاية 29/7.
وأشار معالي دودين في كلمته أن الإعلام هو الذي يوجه الرأي العام وأن هذه الدورات تمكن الإعلامي من أدواته للوصول لمجتمع متماسك, ولتطوير العمل الإعلامي سيتم تدريس مادة التربية الإعلامية في المدارس العام المقبل .
من جانبه قال مدير عام هيئة الإعلام طارق أبو الراغب : أن هذه الدورات التي تواكب التطور الإعلامي استهدفت العاملين بالمجال الإعلامي سواء في القطاع الحكومي و الخاص وخريجي الإعلام .
وأكد مدير عام الهيئة أن هذه الدورة سلسلة من الدورات التي ستنظمها الهيئة وهي مجانية والدعوة إليها عامة لكل العاملين والمهتمين بالعمل الإعلامي .
وأضاف أبو الراغب أن الدورة القادمة ستبدأ بتاريخ ١٥/٨ في المحاور نفسها والتي ستعمل على تطوير العمل الإعلامي المرئي والمسموع والمكتوب بالإضافة إلى التوسع بالجوانب القانونية والمهنية الإعلامية .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.