الإثنين , أكتوبر 18 2021 | 12:17 ص
الرئيسية / stop / دودين: الحكومة مع التنظيم وضد التازيم وسنصل الى حل يرضي الجميع في ازمة المواقع الالكترونية

دودين: الحكومة مع التنظيم وضد التازيم وسنصل الى حل يرضي الجميع في ازمة المواقع الالكترونية

فيلادلفيا نيوز

علم ان وزير الاعلام صخر دودين سيبادر غدا باتخاذ اجراءات تهدف الى حل ازمة المواقع الالكترونية التي تصاعدت على خلفية قيام هيئة الاعلام بنشر نظام معدل لنظام الرسوم والترخيص للمواقع والبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون التشاور مع الجسم الاعلامي واعتبرته استهدافا لحرية الاعلام.
وكان الاعلاميين قد نظموا اجتماعا مهما في نقابة الصحفيين انبثق عنه مطالبات بسحب النظام ثم الجلوس مع النقابة و المواقع والتشاور معها في امر تنظيمها.
وقد تصاعدت الازمة بعد تنفيذ وقفة يوم امس شارك فيها العشرات من الاعلاميين امام نقابة الصحفيين احتجاحا على عدم صدور تصريح رسمي من هيئة الاعلام بسحب النظام رغم اختفاءه من على موقع ديوان الرأي والتشريع.
وزير الاعلام شخصية توافقية ويؤمن بالحوار والتنظيم وهو ضد التأزيم وسيصدر عنه غدا على ابعد تقدير بيان يوضح فيه رؤية الحكومة لتهدئة
الوضع وارضاء جميع الاطراف بما يضمن المصالح العليا للدولة ويضمن حرية التعبير في ظل توجيهات جلالة الملك للحكومة في احترام حقوق الانسان وحرية الراي والتعبير.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.