الجمعة , يونيو 18 2021 | 6:07 ص
الرئيسية / السلايدر / دودين: البشائر تأتي تواليا

دودين: البشائر تأتي تواليا

فيلادلفيا نيوز

أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة صخر دودين أن الأمور في الأردن بدأت بالتعافي صحيا واقتصاديا، وأن البشائر تأتي تواليا.

وقال دودين في مداخلة عبر حياة اف ام، إن نعماً كثيرة بدأت تهل على الأردن هذه الأيام، داعيا الأردنيين للتفاؤل والنظر بايجابية للمرحلة المقبلة.

وعن الاسيرين المفرج عنهما مصعب الدعجة وخليفة العنوز، قال دودين إن الحكومة تبذل جهدا كبيرا في سبيل الإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال.

وأضاف، أن جهود الحكومة في الإفراج عن الأسيرين مصعب الدعجة وخليفة العنوز، واجب عليها.

وتابع أن الأسرى الأردنيين بتضحياتهم أثبتوا أن الشعب الأردني هو الأكثر قربا وارتباطا بالقضية الفلسطينية.

وأكد أن الحكومة أعدت تكريما وترتيبات خاصة تليق بحجم التضحيات التي قدمها الأسير عبدالله أبو جابر خلال 20 عاما من الاعتقال، وأن وزارة الخارجية هي من تتولى هذه المهمة.

وشدد على أن الحكومة ستنقل بكل أمانة رسالة الأسير أبو جابر، ورغبته بلقاء جلالة الملك، مبيناً أن الملك هو من يبادر في السؤال دوما عن أبناء شعبه.

وقال “نحن في الأردن لا ننسى ابناءنا في سجون الاحتلال، وملف الأسرى يؤرقنا، ونعمل فيه بكل قوة، ونستثمر كل الظروف والمناسبات من أجل الإفراج عن أسرانا، كما أننا لا ننسى كل شخص يسيء للأردن، ونتابعه أينما كان”.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.