الجمعة , يناير 24 2020 | 3:18 ص
الرئيسية / stop / دعوة الاعلاميين والسياحيين للمشاركة بمسابقة ” اوسكار السياحة العربية 2020 “

دعوة الاعلاميين والسياحيين للمشاركة بمسابقة ” اوسكار السياحة العربية 2020 “

فيلادلفيا نيوز

دعا رئيس المركز العربي للاعلام السياحي عوني الداوود الصحفيين والاعلاميين الاردنيين ، وكافة الجهات المعنية بالقطاع السياحي في المملكة للمشاركة الحثيثة في مسابقة ( جوائز الاعلام العربي السياحي / أوسكار السياحة العربية 2020 ) ، والتي تعد الجائزة الاكبر والاكثر مشاركة في العالم العربي ، وينظمها سنويا المركز العربي للإعلام السياحي ، أكبر مظلة للاعلاميين السياحيين في الوطن العربي والذي يضم نحو 450 اعلاميا ومهتما بالسياحة يمثلون نحو 15 دولة عربية ويتخذ من القاهرة مركزا رئيسا له .

وأشار الداوود الى أن المسابقة شهدت العام الماضي اقبالا كبيرا حيث شارك فيها نحو 178 متنافسا ، وصوت لهم نحو 3 ملايين من جميع الوطن العربي .
وقال ان المشاركة الاردنية في المسابقة كانت مميزة في العام الماضي حيث حازعلى ثلاثة جوائز هامة حصل عليها كل من :

الأب رفعت بدر بجائزة أفضل مقال صحفي سياحي عن مقال السياحة الدينية ( جريدة الرأي ) ، والزميلة بشرى نيروخ من وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بجائزة أفضل فيلم تسجيلي عن برنامج العقبة وجهة السياحة العالمية، كما فازت الزميلة وفاء صبيح من ( جريدة الدستور) بجائزة لجنة التحكيم الخاصة.
وحول جوائز العام الحالي قال الداوود أنها على النحو التالي :

فئات جوائز الإعلام السياحي :

أفضل برنامج تليفزيوني سياحي ،أفضل موقع إلكتروني يهتم بالسياحة العربية والمحلية ،أفضل فيلم تسجيلي سياحي ،أفضل تقديم إذاعي للبرامج السياحية،أفضل قناة سياحية عربية على منصة اليوتيوب،أفضل برنامج إذاعي سياحي ،أفضل محتوى سياحي على موقع السناب شات،أفضل تحقيق صحفي سياحي،أفضل لقطة سياحية مصورة،أفضل حساب سياحي منصة التويتر،أفضل إخراج تلفزيوني على مستوى الوطن العربي،أفضل تقرير صحفي سياحي ،أفضل حوار صحفي سياحي ،أفضل حساب سياحي عربي على منصة الانستجرام،أفضل حملة ترويجية سياحية حكومية،أفضل حساب سياحي عربي على منصة الفيس بوك ،أفضل مقال صحفي سياحي.

* فئات جوائز “الشخصيات السياحية” :

وهي كالتالي:شخصية العام السياحية، أفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي ،القيادة العربية الأولى للهيئات السياحية العربية والأجنبية،سفير السياحة العربية.

* فئات جوائز “الهيئات السياحية” :

وهي كالتالي : أفضل مدينه سياحية عربية ، وأفضل وكالة سفر وسياحة تدعم السياحة العربية،أفضل مهرجان سياحي عربي .

ودعا رئيس المركز العربي للاعلام السياحي عوني الداوود جميع المعنيين للدخول الى موقع الجائزة والتسجيل الالكتروني المباشر على الموقع ( ac4mt.net) قبل تاريخ 15 كانون أول الحالي .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.