الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 2:38 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / درجات الحرارة توالي الارتفاع

درجات الحرارة توالي الارتفاع

فيلادلفيا نيوز

 

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي نهار الثلاثاء ، لتتجاوز مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين،
ويكون الطقس جافاً وبارداً نسبياً عموماً، وتظهر كميات من السُحُب العالية، والرياح جنوبية شرقية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وتكون مثيرة للغبار في السهول الشرقية والشمالية، وفي خليج العقبة، تكون شمالية خفيفة السرعة.
وفي ساعات الليل ترتفع درجات الحرارة قليلاً مُقارنة بالليالي الماضية، مع ظهور كميات كبيرة من السُحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً.
ويتوقع  أن توالي درجات الحرارة نهار الاربعاء ارتفاعها، لتتجاوز مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية.
وتكون الأجواء غائمة بسُحب متوسطة وعالية، ويُحتمل هُطول زخات محليّة وخفيفة من المطر في مناطق متفرقة ومحدودة من المملكة. وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.