الإثنين , يونيو 27 2022 | 1:58 ص
الرئيسية / السلايدر / “حملة أمنية” لإزالة اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في معان وإربد

“حملة أمنية” لإزالة اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في معان وإربد

فيلادلفيا نيوز

ضبطت وزارة المياه والري/ سلطة المياه – مديرية الرقابة الداخلية خلال حملة أمنية نفذتها الأربعاء، لـ”إزالة عدد من الاعتداءات” على خطوط رئيسية مزودة لمياه الشرب لمواطنين في محافظتي معان وإربد، بحسب ما أفادت الوزارة الخميس.

وجاءت الحملة وفق بيان لوزارة المياه، بـ “التنسيق مع مديرية الأمن العام وقوات الدرك مع المنسق الأمني لدى الوزارة والكوادر الفنية في مديرية المشاغل ومديرية الحفر والتعاون مع شركة مياه العقبة”.

وضُبطت 8 اعتداءات في الهاشمية والحسينية في محافظة معان “تستخدم لري مزارع وتزويد استراحة سياحية ومعامل طوب”، وكذلك “3 اعتداءات كبيرة على الخطوط الرئيسية في إربد لتعبئة وبيع الصهاريج بطريقة مخالفة”.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أنه “ضمن الجهود المتواصلة لحملة إحكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة قامت كوادر وزارة المياه والري / سلطة المياه – الرقابة الداخلية بالتعاون مع شركة مياه العقبة وبإسناد من مديرية الأمن العام – مركز أمن الحسينية وقوات الدرك بضبط وإزالة الاعتداءات المتمثلة بسحب خطوط لري مزارع وتزويد استراحة ومعامل طوب في الهاشمية والحسينية في محافظة معان وتصويب الوضع وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة”.

وفي إربد، نفذت كوادر الرقابة الداخلية التابعة للوزارة، “حملة أخرى للكشف على الخطوط الرئيسية في مناطق تعاني نقصا في كميات المياه وتبين وجود 3 اعتداءات كبيرة تمثلت بسحب خطوط لتعبئة صهاريج وبيعها بطريقة مخالفة حيث تم إزالتها وإعداد الضبوطات بالواقعة”.

وأشادت الوزارة بـ”وعي وتعاون المواطنين الدائم وكافة الجهات الرسمية والشعبية والأهلية في المملكة لإنجاح هذه الحملة”، مؤكدة أن “الاعتداء على أي من مصادر المياه هو جريمة يجب تكاتف جميع الجهود لوقفها”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.