الجمعة , مارس 29 2024 | 12:16 ص
الرئيسية / السلايدر / حماس تتهم المخابرات الفلسطينية بعملية غزة

حماس تتهم المخابرات الفلسطينية بعملية غزة

فيلادلفيا نيوز

اتهمت حركة حماس، جهاز المخابرات الفلسطينية، بالوقوف وراء عملية غزة التفجيرية التي أسفرت عن وقوع قتلى وجرى، فيما أدانت الحكومة الفلسطينية هذه الاتهامات بصريح العبارة.

ووصفت الحكومة الفلسطينية في رام الله، اتهامات حماس بالباطلة.

وقالت الحكومة في تصريح للناطق الرسمي إبراهيم ملحم، إنها ترى “في مثل تلك الاتهامات محاولة للتستر على الفاعلين الحقيقيين للجريمة البشعة، بما يخدم أهداف مرتكبيها بتوتير الأجواء، وإضعاف المناعة الوطنية في مواجهة المخططات الأميركية والإسرائيلية”.

وأضاف: “ترى الحكومة بأن العملية تحمل هوية مرتكبيها، من حيث توقيتها، ومحاكاتها للعمليات التي تنفذها الجماعات التكفيرية، وإذ تترحم على شهداء تلك العملية الإجرامية”.

 ودعت الحكومة حركة “حماس” إلى الاستجابة السريعة لإنهاء الانقسام على أرضية اتفاق القاهرة الموقع بتاريخ 10-12-2017، لسد الثغرة التي ينفذ منها المتربصون بالقضية الفلسطينية لمواصلة أعمالهم الإجرامية لتقويض حلم شعبنا الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 بعاصمتها القدس الشريف.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com