الثلاثاء , نوفمبر 19 2019 | 10:12 ص
الرئيسية / stop / حماد: من اعتدوا على الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم

حماد: من اعتدوا على الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الداخلية سلامة حماد اليوم الاحد، إن هناك من يحاول ان يصطاد بالمياه العكرة من خلال تهويل احداث الرمثا، وهم اشخاص معروفين للاجهزة الامنية ومعروفة اهدافهم.

وأضاف حماد في مداخلة هاتفية له عبر إذاعة الأمن العام “أمن اف ام”، اننا نعول على فطنة ووعي المواطن الاردني.

وحول أحداث الرمثا، بين حماد أن الاردن هو دولة قانون ولن نجامل به ولن نتهاون في تطبيقه وفي اداء الواجب تجاه الوطن ومواطنيه، ولن نتراجع عن حماية القانون وتطبيقه.

وأبدى حماد اسفه لما حدث بلواء الرمثا وشدد على ان الاشخاص الذين استخدموا الاسلحة الاتوماتيكية وقاموا بالاعتداء على رجال الامن العام لايمثلون الرمثا وأهلها وقد تجاوزوا على الاصول وحب الوطن والقانون بتعرضهم واعتدائهم على الاجهزة الامنية ورجال الجمارك والدفاع المدني، مؤكدا على تطبيق القانون بحق كل من خالفه.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي يبذلها جهاز الامن العام وبدور اذاعة الامن العام بنشر الوعي وتنوير الرأي العام ونقل الحقائق للمواطنين واطلاعهم على مايتخذ من اجراءات أمنية في حال وقوع الحوادث بالاضافة الى التواصل مع المسؤولين والمعنيين بمتابعتها.

ووجه حماد شكره من خلال الإذاعة للقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية والدفاع المدني وجميع اجهزة وزارة الداخلية والحكام الاداريين لما يبذلونه من جهود في الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره مؤكدا ان الأردن برجاله سيبقى قويا آمنا بفضل قيادته الهاشمية المظفرة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.