الأحد , أغسطس 14 2022 | 4:00 ص
الرئيسية / شركات / حداد:انضمام حافلات حديثة لاسطول جـــت بالتزامن مع ميلاد القائد – صور

حداد:انضمام حافلات حديثة لاسطول جـــت بالتزامن مع ميلاد القائد – صور

فيلادلفيا نيوز

 

اعلنت شركة النقليات السياحية الاردنية – جـــت – عن انضمامحافلات نقل سياحي جديدة لاسطول الشركة تعتبر الاحدث في الاردن والمنطقة من ناحية الرفاهية والسلامة العامة والاضافات المتوفرة فيها واحدث التكنولوجيا المتوفرة في العالم.

واكد مدير عام الشركة مالك حداد ان شركة جت وانطلاقا من استراتيجيتها الثابتة والمتواصلة في موضوع رفد اسطول الشركة بحافلات سياحية على درجة عالية من التقدم ومواكبة كل ما هو جديد في طرازات الحافلات التي تخدم ترجمة خطط الشركة المستقبلية وتوفير حافلات سياحية بمواصفات حديثة لخدمة الافواج السياحية وعملاء الشركة على خطوط النقل التي تعمل عليها الشركة مثل خط عمان العقبة وعمان اربد وعمان القاهرة ، اضافة الى خدمة المجموعات السياحية والوفود الرسمية

وتعتبر الحافلتين الجديدتين جزء من مجموعة من الحافلات التي تعاقدت الشركة على شرائها لرفد اسطول الشركة والسير في عمليات التحديث للاسطول الذي يعد الاكبر على مستوى الشرق الاوسط.

واضاف حداد انه يسعدنا في شركة جت ان نعلن عن انضمام حافلات جديدة لاسطول الشركة بالتزامن مع مناسبة عزيزة على الاردنيين واحرار العرب وهي الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم الميمون .

وأن يأتي هذا الانجاز ترجمة للمشاعر التي نحملها لجلالة الملك وتقديره لقيمة العمل والانجاز ودعوته المتكررة لان يكون افضل ترجمة لحب الاردنيين لجلالته بالمزيد من العمل والانجاز.

وبهذه المناسبة وجه حداد التهنئة والتبريك لمقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية بمناسبة عيد ميلاده الميمون وتمنى ان يعيد هذه المناسبة على جلالته والاسرة الهاشمية باليمن والخير والبركات وان يحفظ جلالته ويديمه ذخرا وسندا للامتين العربية والاسلامية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.